الخميس 25 يوليو 2024

فيديو نسرين طافش

موقع أيام تريندز

نشرت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو على حسابها في إنستجرام، يظهرها وهي تتعلم الرقص، وشاركته مع متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

في تعليقها على الفيديو، أشارت نسرين إلى أن الرقص ليس مجرد رياضة بالنسبة لها، بل هو تعبير عن الجمال والحب والبهجة، حيث قالت: “الرقص مش بس رياضة للجسم وأنا عم برقص بحس حالي بعالم ساحر.. كله جمال وحب وبهجة، يومكم حلو مثل قلوبكم”.

وقد تلقت نسرين العديد من التعليقات الإيجابية من جمهورها، حيث عبروا عن إعجابهم وحبهم لها، مثل: “كل الحب”، “قمر”، “ملكة”، “حلوة كتير”، “حمستيني للرقص”، “جميلة جدا”، “طاقة الإبداع”، “رائعة”.

تجدر الإشارة إلى أن نسرين طافش تنتظر طرح فيلم “بنقدر ظروفك”، 

كما تشارك في بطولة مسلسل “بدون مقابل” الذي يضم نخبة من النجوم منهم هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، ومحمد أبو داود، من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

نسرين طافش هي ممثلة سورية اشتهرت بأدوارها في الدراما التلفزيونية والسينمائية العربية. وُلدت في دمشق، سوريا، في 11 أغسطس عام 1982. درست الإخراج في الجامعة اللبنانية قسم الإخراج السينمائي. بدأت مسيرتها الفنية كموديل قبل أن تتحول إلى التمثيل.



اشتهرت نسرين بأدوارها المتنوعة والقوية في عدد من المسلسلات التلفزيونية العربية. من أبرز أعمالها المسلسلات: “جوليا”، “القصر الجميل”، “آخر الليل”، “طريق”، “طوق البنات”، و”الهيبة”. كما شاركت في عدة أفلام سينمائية منها “عذراء النيل” و”شبح رهط” و”مسافة أمان”.

تتميز نسرين بأداءها القوي وتنوعها في تجسيد الشخصيات، وقد نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. تعتبر من أبرز الوجوه الفنية البارزة في العالم العربي وتحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي وخارجه.