الأربعاء 24 يوليو 2024

بالبدلة البيضا والسبحة».. وصول المضيفة المتهمة للمحكمه

الام مضيفة الطيران
الام مضيفة الطيران في المحكمة

وصلت- منذ قليل- المتهمة ب قتل ابنتها في التجمع الخامس، إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، وسط حراسة مشددة، مرتدية البدلة البيضاء وكمامة بيضاء.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين كامل سمير كامل، وسامح عبدالغنى العنتبلى، وشريف سامى السعيد، وأمانة سر وائل فراج ومحمود ممدوح.

كانت النيابة أحالت المتهمة ب قتل ابنتها داخل شقتها في منطقة التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لها تهمة ال قتل في القضية المقيدة برقم 12146 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة.

واعترفت المتهمة بارتكاب الچريمة، أمام جهات التحقيق، بأنها أنه ت حياة ابنتها قائلة: «الأوامر الإلهية جاتلي كده، ويوم الچريمة تشاجرت مع زوجى وكان نايم بره في الريسيبشن، لأنى طلعته بره الأوضة وقلت له عاوزه هدوء عشان حان وقتى للذهاب إلى السماء، وبعدها حدثت مشادة بيننا وأكدت له إنى بمجرد نومى هابقى كويسة».



وأضافت المتهمة في التحقيقات أنه «يوم الواقعة كان هناك شرط لصعودى إلى الرفيق الأعلى وهو إنى آخد بنتى معايا مسيبهاش مع باباها، وكان لازم أض حّى بيها في الدنيا في سبيل إنها تعيش الدنيا التانية اللى أنا رايحالها».

شهدت الجلسة الماضية تأجيل محاكمة المضيفة المت همة پقتل ابنتها في التجمع الخامس للمرافعة الدفاع.

كانت الجلسات الماضية إرفاق هيئة المحكمة تقرير اللجنة الخماسية الوارد من مستشفى الصحة النفسية بمحضر الجلسة، وجاء مضمون التقرير أن المتهمة لا تعانى من أي أمراض نفسية تجعلها تُقبل على قتل ابنتها، وأنها تتمتع بكامل قواها العقلية، وكانت في حالة إدراك يوم الحاډث.

ولحتى الان لم يصدر الحكم عليها..